' " "'>
برج المسجات برج المسجات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قصة الاخـــت في غاية الجمال

قصة الاخـــت

يقول أحد الشباب كنت صغير السن و لا وظيفة لي و لا دَخل سوى مكافأة الدراسة الجامعية 🎓

و كانت لي أخت كبيرة متزوجة و لها خمسة من الأبناء و البنات


ولها زوج ليس له هم من الدنيا إلا رغباته و نزواته ، 👣

و كان شديد الاهمال لهم و شديد القسوة معهم ..❣

كنت أزورها كثيراً و أقضي بعض حوائجها التي استطيعها


و كلما زرتها و فعلت ذلك أشعر بسعادة لا مثيل لها ، 😍

و يأتيني رزق من غير علم به ..

و مرت الشهور و أنا على ذلك حتى تخرجت من الجامعة و بقيت فترة طويلة بلا عمل ، 💔

وما زلت أهتم بأختي و أبنائها و كلما ذهبت لها يرزقني الل ه برزق من عنده لا حد له ..🌸

وبعد مدة ليست بالقصيرة رزقني الله بعمل في إحدى المدارس ،

و بعدها فتحت عدة محلات و بدأت أعمالي و تجارتي تكبر


و تزيد و يعلم الله إنّي لم أترك أختي و أبناءها الخمسة ..☝🏻

قمت عليهم و على تعليمهم حتى كبروا و تعلموا .. 🎓

و في إحدى الليالي ذهبت بها إلى السوق و اشتريت لها كل ما في نفسها، 💓

و عدت معها و تعشينا سوياً و غلبني النعاس فنمت ..😴

و صحوت على دعواتها و هي تصلي و تدعو 🙌🏻:

اللهم اشرح صدره .. أللهم اهدِ قلبه .. أللهم ألهمه رشده ..



اللهم افتح عليه من خيرك الذي في السماء و أخرج له خيرك الذي في الأرض .. و زد في رزقه .. أللهم فرج همه .. 🌸

و دعت لي بدعوات كثيرة ..💚

عندما انتهت سألتها ألهذا الحد تحبينني ؟..❣

كانت إجابتها كالصاعقة على قلبي فقالت و هي تبكي 😰:

أنت الوحيد من أهلي الذي وقف معي و مع أولادي و صبر على طلباتنا و احتياجتنا .. 💚

بعد كل مرة كنا نخرج معك .. عيالي يبقون أياماً سعداء و يتمنون حضورك لتفرحهم 😰

و كنت بكل صلاة أدعو لك بإنشراح الصدر و الرزق الوفير و الحمد لله ربي استجاب دعائي ..🌸

بعدها دمعت عيني و عرفت سر سعادتي و انفراج همي و رزقي الوفير 💸

كان بسبب دعوات من قلب أخت أتعبها الهم و الخوف من زوج ظالم،

الحــــــكمه

لكل من له أخت متزوجة أو مطلقة أو أرملة أو عزباء ☝🏻

قفوا معهن حتى و لو كن غنيات ،

فالأخت لا تريد سوى الشيء البسيط من أخ حبيب قريب .. 💚

تريد سؤال و اهتمام فليس كل زوج رحيم ..🌸

يا رب وفق كل أخ حنون رحيم بأخته ..🙌🏻🍃

عن الكاتب

mohyeddin ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

برج المسجات

2016