' " "'>
برج المسجات برج المسجات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قيصر الحب



قيصر الحب


قيصر الحب:
إنتى غير الناس عنـــــدي
إنتى عندي شي كبيــــــــر
كيف أصبر و أنا شايــــف
ناس من حولك كثيـــــــــر
و أنا أحبك و أقولها لـــــــك
كلمه خليها في بالـــــــــك
أنا مش أي عاشــــــــــق
أنا لما أعشق أغيــــــــــر
من عيون النــــــاس و الله
أغار يا عمري علـــــــــيكى
و ما أطمئن و أنسى خوفـي
إلا و إيدي بإديــــــــــــــك
بس إتحملى كل جنـونـــــــي
لانك أغلى من عيونـــــــي
لو تدوّرى ما تــــــــــــــــلاقي
من هو غيري يموت فيـــــكى
إنتى غير الناس يا عيونى
قلبي في إديكى يا غالـــيه
بس خل بالك عليــــــــــــه
يا حبيبتي هذا قلبــــــــــــي
و إنتى أدرى الناس بيـــــه
لو أعيش العمر كلـــــــــه
ما أنسى حبك أو أملــــــه
ما أريد شي بحياتــــــــــي
إنتى بس اللي أريـــــــــــدها
إنتى غير الناس يا روح الروح

عن الكاتب

mohyeddin ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

برج المسجات

2016