' " "'>
برج المسجات برج المسجات
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الطريقة الجميلة لعمل ماكياج عيد الحب



 الطريقة الجميلة لعمل ماكياج عيد الحب

اذا كنت لا تعرفين حتى الآن ما هي الاطلالة التي ستختارينها في عيد الحب فنحن سوف نساعدك، ولكن قبل ذلك سنقدم لك هذه النصيحة المجانية: ركزي على العيون.

تعتبر العيون اهم مركز جذب في اي علاقة رومانسية لذلك يجب ان تركزي على تجميلها بطريقة جذابة وأفضل طريقة هي استخدام تقنية السموكي.

يتميز المكياج الدخاني بالاستخدام الكثيف لظلال العيون بالألوان الداكنة أو الفاتحة ويهدف إلى تغطية كامل الجفن بشكل دخاني مهما كان لون ظلال العيون الذي اخترته. يضفي المكياج الدخاني غموضاً وجاذبية على إطلالتك ويعمل على إبراز جمال العينين ولونهما ويسّلط الضوء عليهما. فإضافة إلى ظلال العيون، يتميز المكياج السموكي بخط الأيلاينر الذي يحدد شكل العينين ويعزز جمالهما وبرسمة الحواجب الصحيحة.

كريم الأساس:
اختاري كريم الأساس أي الفاونديشن بدرجة لون قريبة إلى لون بشرتك وطبقيه بواسطة أسفنجة البيوتي بلندر على بشرتك لتوحيد لون الوجه.
ظلال العيون:
اختاري ظلال عيون باللون البيج وطبقيه على الجفن المتحرك والثابت لتوحيد لون العين. في الخطوة الثانية، اختاري اللون الذي تريدينه وطبقيه على كامل الجفن المتحرك ثمّ قومي برسم مثلث عند زاوية العين الخارجية لسحبها وتكبيرها.
في الخطوة التالية، ارسمي مثلث عند زاوية العين الداخلية أيضاً لتكبيرها ثمّ طبقي ظلال باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية بطريقة خفيفة لا تتعدى الجفن المتحرك واحرصي أن تبرز المثلث الذي رسمته. ولا تنسي تطبيق ظلال بألوان فاتحة عند زاوية العين الداخلية لتوسيعها.
أيلاينر:
حددي عينيك بواسطة قلم الأيلاينر من خلال رسم خط رفيع ابتداءً من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية ثمّ ادمجي الأيلاينر بالظلال السموكي بواسطة فرشاة مكياج. وأيضاً ارسمي خط تحت خط الرموش السفلي.
الكحل:
ضعي الكحل البيج داخل العين لتكبيرها.
الرموش:
ركبي الرموش الإصطناعية لتكثيف رموشك وتطويلها ما يضمن لك إطلالة ساحرة.

عن الكاتب

mohyeddin ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

برج المسجات

2016